26/05/2026
🔴 اعلان هام 🔴
الى مشتركي المياه في قطاع مياه بلدة السيسنية الكرام
نتيجة توقف الدفع الالكتروني منذ عدة اشهر ولتسهيل الدفع للمواطنين كلفت وحدة المياه مراقبي الشبكات باعمال الجباية الى حين عودة الدفع الالكتروني
وعليه ستتم جباية الفواتير لدى مراقب الشبكة اميل بيطار (زيكو ) او القيام بالدفع في مبنى المؤسسة في صافيتا
يتوجب على المشتركين التالية اسماؤهم و المتخلفين عن الدفع لثلاث دورات وما فوق الدفع تجنبا" لسحب العدادات من قبل المؤسسة
شاكرين تعاونكم