11/05/2023
لأَنَّ مَن يَسْتَحْيِي بي وبِكَلامي في هٰذا الجيلِ الفاسِقِ الخاطِئ يَسْتَحْيي بِهِ ٱبنُ الإِنسان، متى جاءَ في مَجدِ أَبيهِ ومعَه المَلائِكَةُ الأَطهار». (مر ٨ : ٣٨) 🙏🏻
اجتماع "الحوار التأمُّلي" لشبيبة الجامعيِّين في كنيسة سيِّدة الإنتقال بتمام الساعة السابعة مساءً الإجتماع الدَّوري الَّذي يأتي كلّ أربعاء، بمشاركة الأخت الرَّاهبة روزانا من الرهبنَّة الفرنسيسكانيَّة.
بالصَّلاة الربية (الأبانا) بدأت الشَّبيبة اجتماعها.
تأمَّلت الشَّبيبة بنصِّ الإنجيل المقدَّس ما يُطلب من أتباع يسو ع (مر ٨ : ٣٤ - ٣٨).
بعد التأمل شاركت الشَّبيبة حِوارها عن الطريقة التي أوصانا بها الرّب لإتباعه، مع كل تحديات هذا الزمن وما يشهده الإنسان من صعوبات، وكيفية حمل رسالة المسيح في هذا العالم وأن نكون شهود له رغم كل الظروف.
بعد الإجتماع احتفلت الشَّبيبة بعيد ميلاد الأخت شذى بطرس متمنين لها كل النجاح والتوفيق.
اختتم الإجتماع بصّلاة السلام الملائكيِّ 🙏🏻