HUSAINIYYATU QA'IM AL MUHAMMAD NIGERIA WAS FOUND IN 2022
تم تأسيس حسينية القائم محمد في نيجيريا عام ٢٠٢٢
15/05/2026
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى المؤمنين والمؤمنات ومحبي أهل البيت عليهم السلام:
تدعوكم حسينية قائم آل محمد في نيجيريا إلى المساهمة في مشروع الأضاحي والصدقات، وذلك بالتبرع بأضحياتكم لتُذبح نيابةً عنكم وتُوزَّع على الفقراء والمساكين من شيعة آل محمد عليهم السلام.
فإن إطعام المؤمنين ومواساة المحتاجين من أعظم الأعمال أجراً وثواباً عند الله تعالى، وخاصة في الأيام المباركة.
رُوي عن رسول الله صلى الله عليه وآله:
«أحبُّ الأعمال إلى الله سرورٌ تدخله على مؤمن».
ورُوي عن الإمام الصادق عليه السلام:
«من أطعم مؤمناً حتى يشبعه، لم يدرِ أحدٌ من خلق الله ما له من الأجر في الآخرة».
نسأل الله تعالى أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن يبارك في أرزاقكم وأهليكم بحق محمد وآل محمد عليهم السلام.
للتواصل : +2348109281400
WhatsApp
مدير الحسينية: الشيخ عبد الله محمد بيلو نيجيريا
حسينية قائم آل محمد
نيجيريا
29/03/2026
بيان صادر عن حسينية قائم آل محمد – نيجيريا
مدير الحسينية: الشيخ عبد الله محمد بيلو
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ﴾
تُعرب حسينية قائم آل محمد – نيجيريا، بإدارة الشيخ عبد الله محمد بيلو، عن إدانتها الشديدة واستنكارها البالغ لما يتعرض له أبناء الطائفة الشيعية في مملكة البحرين من قتلٍ وظلمٍ واضطهاد، في انتهاكٍ صارخٍ للقيم الإنسانية والمبادئ الدينية، ولكافة المواثيق التي تكفل حرية المعتقد وحق الإنسان في الحياة والكرامة.
إننا نؤكد أن استهداف الأبرياء بسبب معتقدهم هو جريمة لا يمكن تبريرها بأي شكل من الأشكال، وأن استمرار هذه السياسات القمعية لا يؤدي إلا إلى تعميق معاناة الشعوب وزيادة الاحتقان.
وعليه، فإننا:
نُدين بأشد العبارات هذه الانتهاكات والجرائم.
نطالب بوقف فوري لكل أشكال العنف والاضطهاد.
ندعو الجهات الدولية والمنظمات الحقوقية إلى التدخل العاجل وتحمل مسؤولياتها.
نُعلن تضامننا الكامل مع المظلومين، ووقوفنا إلى جانبهم في مطالبهم العادلة.
نسأل الله تعالى أن ينصر المظلومين ويرفع عنهم البلاء، وأن يُعجّل بفرج صاحب العصر والزمان، وأن يجعلنا من أنصاره وأعوانه.
والحمد لله رب العالمين.
19/03/2026
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجِّل فرجهم.
تُعلن حسينية قائم آل محمد في نيجيريا إلى المؤمنين والمؤمنات الكرام، أنه مع اقتراب عيد الفطر المبارك نرجو من الجميع المبادرة إلى إخراج زكاة الفطر وتسليمها إلى الحسينية، ليتم إيصالها إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين في الوقت المناسب، امتثالاً لأمر الله تعالى وإحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وآله.
فزكاة الفطرة طهرة للصائم من اللغو والرفث، ومواساة للفقراء في يوم العيد، وهي من الشعائر العظيمة التي تؤكد روح التكافل والتراحم بين المؤمنين.
📍 يمكن تسليم زكاة الفطر إلى إدارة الحسينية قبل صلاة عيد الفطر، ليتم توزيعها على مستحقيها بإذن الله.
نسأل الله تعالى أن يتقبل منكم صيامكم وقيامكم وأعمالكم، وأن يجعلنا وإياكم من المقبولين في هذا الشهر المبارك.
اللهم عجّل لوليك الفرج، واجعلنا من أنصاره وأعوانه والمستشهدين بين يديه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
#قائم آل محمد
#علينا أن نكون من المهدويين علماً و عملًا و انتظاراً
#التمهيد لظهور القائم آل محمد #الممهدون لظهور القائم آل محمد #اللهم عجل لوليك الفرج
🖊الشيخ عبد الله محمد بيلو
حسينية قائم آل محمد نيجيريا🇳🇬
Be the first to know and let us send you an email when حسينية قائم آل محمد نيجيريا posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.