30/05/2026
رابع أيام العيد
نتعلم أن العبرة ليست في أن تمر ايام التكبير والتهليل والنسك ، وإنما: هل بقي في القلب شيء من إبراهيم؟ شيء من التسليم…شيء من اليقين…
شيء من الطمأنينة التي تولد بعد الرضا الكامل عن الله.
فالعيد الحقيقي أن يبقى أثر الطاعة بعد انقضاء الموسم، وأن تستمر رائحة القرب من الله في الروح حتى بعد أن يخفت صوت التكبير في الطرقات.
ثالث أيام العيد…هو يوم الامتحان الصامت:
هل كانت المشاعر عابرة… أم كانت بداية طريق؟
اللهم لا تجعل فرحتنا موسمية، واجعل قلوبنا بعد العيد أقرب إليك مما كانت قبله، وأدم علينا نعمة القرب والسكينة واليقين.