في حقبة مميزة من حياة أبرشيتنا العزيزة، ومع ولادة مرحلة جديدة يملأها الأمل والاستمرار والتطوير، على يد سيادة المطران ياسر عياش جزيل الاحترام، الذي سجل أول مطران أردني في تاريخ مطرانية الروم الكاثوليك لبترا وفيلادلفيا وسائر المشرق، ظهرت نواة صغيرة مكونة من مجموعة من شباب وشابات من أبناء الكنيسة، تجمعهم المحبة، هدفهم واضح..خدمة الكنيسة بكل ما يستطيعوا من طاقة فكرية وعملية وعلمية...ببركة الرب الإله و
شفاعة أمه العذراء مريم ودعم سيادة المطران ياسر عياش، الذي يدعم هذه المجموعة بكل ما يستطيع، وقد أطلقت هذه الشبيبة على نفسها اسم " شبيبة القديس جاورجيوس" تيمنا" بشفيع الكنيسة التي يمثلونها " كنيسة القديس جاورجيوس" � مطرانية الروم الكاثوليك/ أم السماق.
وبنعمة روح الرب، بركة العذراء ودعم المطران ياسر العيّاش، بدأت المجموعة عملها بتاريخ 22/5/2008 بعدد (8) أشخاص فقط بثقة أعضائها ومن حولها بأن هذه المجموعة ستفعل الكثير، برعاية ومتابعة روحية من قبل الأب جورج شرايحة والراهبة الأخت راميا، كما أن هناك دور أيضاً لبعض الضيوف من الكهنة والعلمانيين المهتمين الذين وبدعوة من أعضاء الشبيبة يقومون بإعطاء محاضرات ومواضيع تدعم مسيرة الشبيبة وتوضح الكثير من الأمور الحياتية والروحية والاجتماعية التي تثري وتقوي أعضاء الشبيبة في جميع الأمور.
تلتزم الشبيبة الجامعية والعاملة باجتماع أسبوعي مساء كل يوم أربعاء (السادسة والنصف مساء") حيث يبدأ الاجتماع بصلاة وكلمات من الكتاب المقدس وترنيمة، ومن ثم طرح الموضوع المقرر من قبل كاهن الرعية أو من قبل أحد أعضاء الشبيبة، وبعد ذلك يتم مناقشة أمور إدارية وتنظيمية.
شبيبتنا تسير بخطوات ثابتة ومدروسة ..وبقلوب مؤمنة واكيدة بأن الرب دائما معنا...نشجع كل من يرى في نفسه الثقة والمحبة والتعاون والخدمة ان ينضم الينا..لنسير معا" يدا" بيد لخدمة الرب والكنيسة والمجتمع.
مع المحبة دائما"
" من وضع يده على المحراث، لا ينظر إلى الوراء أبدا"
Alerts
Be the first to know and let us send you an email when شبيبة القديس جاورجيوس -مطرانية الروم الكاثوليك/ أم السماق posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.
Contact The Place Of Worship
Send a message to شبيبة القديس جاورجيوس -مطرانية الروم الكاثوليك/ أم السماق: