22/05/2026
ضمن نشاطات الأخوية في الشهر المريمي، شاركت سيدات الأخوية يوم أمس بخشوعٍ ومحبة في صلاة المسبحة الوردية والقداس اليومي، وسط أجواء إيمانية مفعمة بالصلاة والتأمل. وقد دعا قدس الأب فراس نصراوين الحضور بعد القداس إلى مشاركة الاخوية في لقمة المحبة المقامة في قاعة الكنيسة، مؤكدًا أهمية روح الشركة والمحبة التي تجمع أبناء الرعية خلال هذا الشهر المبارك.