05/10/2025
اخوية حاملات الطيب في زيارة الى زاخو
ضمن انشطة اخوية حاملات الطيب في كنيسة القديس ابراهيم الاربيلي قامت الأسرة بزيارة مباركة الى كنيسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس في زاخو وكان في استقبال الاخوية راعي الكنيسة ووكيلها وكانت المحطة الاولى للزيارة الصلاة في الكنيسة وكانت كلمة ترحيبية من راعي الكنيسة تخللها شرح عن الكنيسة وعن الرعية في زاخو وكانت كلمة شكر من الاب عبدو الاب الروحي للاخوية الذي قدم شرحا مقتضبا عن رعية القديس ابراهيم الاربيلي وعن الاخوية ثم قدم لنا وكيل الكنيسة الصالة لقضاء بعض الوقت.
المحطة الثانية في الزيارة كانت في مواقع سياحية وتاريخية في المدينة قضت فيها الاخوات وقتا ممتعا ومفيدا إذ تخللت الجلسات أسئلة وحوارات انجيلية.والعاب ترفيهية.
انقضت الزيارة وكان يوما مفرحا رغم تعب الطريق الطويل وكانت علامات الفرح والسرور مطبوعة على وجوه الجميع شاكرين الله على على كل شيئ .