12/01/2015
بلياتشو!!
عندما لا نبحث عن حقيقية الاشياء...نفقد نصف ما نراة
حينما يتألم الطبيب
و يكتئب البلياتشو
ويظلم العادل
و يخطف المنقذ
ويموت البطل
و يتألم الألم ذاتة من الألم
نتذكر شيئا ربما لا نتذكرة... هو اننا بشر
نتعب و نيأس و نبكي ونضحك و نتألم...
و وراء كل قناع مضحك...قناع اخر ربما يبكى او ربما يتألم
ابطال نحن فى الحلم....ولكن ضحايا نحن فى الواقع....هانى