18/03/2025
لسنا على مسافة واحدة ..
أنا جالس في بيتي أو عملي أساندك بتغريدة أو بدعاء في صلاة ، وأنت مشرد بلا بيت ولا أرض تحارب عدو الله
أنا وسط أهلي وناسي وأنت فقدت كل من لك ..
أنا أفكر مرتين قبل أن اقاطع المنتج الفلاني وأنت لا تجد حتى شربة الماء ..
أنا إذا شعرت بشئ من الألم في جسدي أملأ الكون جلبة وصخبّا وصراخًا وأنت يجرون لك عملية جراحية بلا مخدر ..
أنا اتنعم على فراشي وأنت لا. تجد كفنّا لمن يموت من أهلك ..
لسنا على مسافة واحدة ...
لذا اعذرني فقد غلب عجزي رغبتي في أن أقف إلى جوارك ، إلا أنني والله ما نويت أن اخذلك ولكني عاجز ، فإذا ما التقينا يومًا في الجنة وأحسبك من أهلها إن شاء الله - وظني بالله خيرًا أنه سيدخلنا الجنة برحمته - فأعلم اني فعلت كل ما استطعت في مقدار ما أملك ..
وحسبك أنك ستكون مع الصديقين و الشهداء والصالحين وفي مقامهم
فأصبر وأحتسب ..
{ لَا يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُولِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ ۚ فَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً ۚ وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَىٰ ۚ وَفَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا }
يا الله !
حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم انتقام بحجم قوتك وقدرتك
اللَّهُمَّ أرِنا في بني صهيون آيات أشدّ وأعظم مما نزل في آبائهم الأولين