16/06/2026
ايها الأخوة السوريين
عندما اخرج إلى الشارع وبيدي أي أداه حادة وابحث عن فلول النظام أو الشبيحة انا في هذه الحالة في غابة لا دولة.
لا يجوز ان تعصي ولي الأمر، قال سيادة الرئيس : سنحاسب الشبيحة يعني سنحاسب الشبيحة.
لكن ليس بهذه الهمجية والفوضى قل لي الان! تريد أن تجعل من سوريا ساحة للصراعات وتصفيه الحسابات والحروب الأهلية ونحولها من بلد القانون لبلد المافيات؟؟
فقط احترم سيادة الرئيس احترم قيادات الصف الأول احترم عناصر الشرطة والدرك.
شبيحة الأسد عاجلاً ام آجلاً سيتم القصاص منهم لا محالة ولكن ضمن القانون ومجرياته.
أنا احد الناس لو كان لدي اخ أو ابن اخ أو عم أو ابن عم ولنقل شبيح واراكم تتهجمون على منزله وتنتهكون حرمة منزله لن أقف مكتوف الايدي وساخرج بأي أداة كانت سلاح ابيض او ناري وادافع عنه بالتالي ماذا سيحدث؟ لا شيء سوا الدم.
بينما لو أتت دورية تابعة للأمن الداخلي والقت القبض عليه ساكتفي بالنظر فقط لاننا تحت كنف دولة ونحترم القانون.
انا احد الناس لدي شهداء من عائلتي ويستحيل ان اخرج إلى الشارع وابحث عن بقايا فلول النظام لاني متيقن تماما أن الحساب سيطولهم ضمن القانون.
ارجو منكم الوعي